منتديات شبح الهكر
   معافه    
    و11و
اهلآ وسهلا فيك في منتدانا اذا لم تكن مسجل معنا يا ريت تتكرم وتكون من اسرتنا واذا كنت مسجل تفضل بدخول
   ولكموو
منتديات شبح الهكر
   معافه    
    و11و
اهلآ وسهلا فيك في منتدانا اذا لم تكن مسجل معنا يا ريت تتكرم وتكون من اسرتنا واذا كنت مسجل تفضل بدخول
   ولكموو
منتديات شبح الهكر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شـبح
Admin (مدير المنتدى)
Admin (مدير المنتدى)
شـبح

البلاد : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Zx0jmx
ذكر العـمل : بــحـــار
مزاجك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2iqjo60
هــوايـتـك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2uzp09j
رابط منتداك \ موقعك : www.ghost.dahek.net
احترام قوانين المنتدى : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Qssci8
تاريخ الميلاد : 28/07/1993

تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Empty
مُساهمةموضوع: تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات   تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 10:53 pm

بسم اللـ9
خط فاصل
جاري5
رقاصه
عندي لكم طريقه توصلت اليها انا لكثره الهوشات مع زوار وبعض المراقبين اللي مالهم داعي بالشات يطردون بعض الزوار ومالهم ذنب وانا اول واحد ياما عانيت من مراقبين شات ؟؟؟ حسبي الله عليهم بس الله حق انا اتحرش بالمراقب واذا تبي ترفع ضغطه زياده تناديه تناديه قدام العالم لما يرد عليك لما يرد قول له والله بس حبيت اجرب الكيبورد ماناديتك على طول يصفقك كلك والا باند عاد الباند تعرفون تفتحونه

عموما اسمعوا الطريقه هذي ترى فيها شوي ظلم بس اقولكم اذا استخدمتها بالحق اللي حصل معاك Rolling Eyesي يعني تقول الكلام اللي حصل وانه هو اللي ضلمك او انك تروح انت وتالف كلام عليه كذا تهدم ام اللي خلفوه واسالواني انا مجرب وكانوا فيه شهود بس بالطبع ان المراقب محد يشهد معاه لو ايش مايكون لان العالم تمصلح معاه وخصوصا (؟) عموما ياقلبي انت وياه هكوور يقول لك فيه طريقه تشوته وهو يضحك بس ابيك تصير ذيب ولسانك طويل وماتخاف وترسل الرساله لللشات ماستر والله لايحذفه من لحضتها وتروح عليه ال 900 اللي هو دافعهاااااااا

عموما يااقلبي لكم الطريقه وانتم ولسانكم عاد
ولا اشي

اولآ تفتح صفحه الشات وتروح لغرفه فاضيه مافيها الا انت وتدخل باسم زائر عادي بعدين تروح وتسوي تحديث للصفحه وتفتحها مره ثانيه
وتدخل باسمك وتدخل باسم المراقب اللي انت تبي تلعب بحسبته اخوي لاحظ انك تدخلا باسم المرااقب تقول لي شلون اصير احمر انا اقول لك شلون تصير فيه اربع اختيارات فوق الاسمااء اللي منهم تعطيه اقنور واللي خاصه واللي تضغط عليها وتضغط على اسمك يصير احمر عرفتوا شلون اللحين يعني انت اللحين صرت مراقب وصرت زاءر وبصفحتين وبغرفه وحده ياسلام بس لحضه اقعد لاحظ اسمه يمكن فيه زخرفه لاتجيبون العيد فاقعد اكتب انت باسمك الزاءر بصفحه مره واسم المرااقب يبصفحه ثاانيه يعني اكتب اللي تبي ولايهمك اقعد افتري عليه او انك تكتب الكلام اللي حصل بينكم وانت صادق فيه اذا كان شاتمك والا غلط عليك بعدين ياقلبي تحط الفاره على كلامك انت ووياه بالصفحه نفسها وتضغط على الماوس كلك يسار اللي انت تستخدمه اكثر بالدخول والخروج لان فيه يمين ويسار انت اضغط اليسار مره وحده بس بعدين تروح للكيبورد وتصور المحادثه اللي صارت بينك وبين نفسك وانت داخل باحمر وازائر واتحدى اكبر شات ماستار يكشفها او يطلع الاي بي حقك انت والمراقب اللي انت مفتري عليه من المحادثه بعدين تروح للكيبورد وزتصورهات اذا ماتعرف تصور المحادثه اعلمك شلون بعدين التصوير ينفعك بحاجات كثيره مره مره لو تبي تفضح صاحب موقع انك اخترقت موقعه وانت اصلا ماخترقته بس صور الموقع واقعد ركب عليه وانسخ والصق وبس عموما تروح لكيبورد فيه زر حق التصوير بين الحروف والارقاام فوق ثلاثه جنب بعض هو اخر واحد يمين تحت كلمه power بالظبط واسمه print screen sysrq
هذا هوو اضغطه بعدين تروح للرساام منالبرامج وتفتحه وتضغط اخر زر يسار بالكيبورد تحت بالزاويه ctrl مع حرف v وانسخه واحفضه عندك وارسله للشسات ماستر وقول له هذا اللي حصل بيننا وانت تتفرج وتضحك ولو تبي تحط كم صفحه وتكتب كم زائر اللي هم انت بس فاتح اكثر من صفحه وتشهد نفسك على نفسك وتجيب العيد فيه

تقبلوا تحياتى

بـــــــاي
http://ghost.dahek.net
احمد المز
عضو نشيط
عضو نشيط

البلاد : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 6ih0yw
ذكر العـمل : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2e4hsvq
مزاجك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2iqlt09
هــوايـتـك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2e4hsvq
رابط منتداك \ موقعك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 1kprk
احترام قوانين المنتدى : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Qssci8
تاريخ الميلاد : 23/12/1997

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات   تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 3:09 pm

ameeer43
عضو نشيط
عضو نشيط

البلاد : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Zx0jmx
ذكر العـمل : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات Vfvwxx
مزاجك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 2iqjo60
هــوايـتـك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 9i4hlw
رابط منتداك \ موقعك : تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات 1kprk
تاريخ الميلاد : 13/08/1985

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات   تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:52 pm

مشكور ياطيب مع انه صعب نفهم الي حكيته بس راح احاول افهمه واعاود القراءه لما اتعلم الطريقه

تحديث الصفحة اطرد المراقب نهائيا وادخل انت مكانة في الشات
صفحة 1 من اصل 1